العنوان: وقعت اكس تيب عقدا مع لين شوهاو لخلق أعمال جديدة في كرة السلة بصورة مشتركة

Mar. 27, 2020

في اليوم ٩ من الشهر ٨ عام ٢٠١٩، عقدت شركة السلع الرياضية المحترفة على الموضة الرائدة في الصين شركة اكس تيب الدولية القابضة المحدودة مؤتمرا صحفيا في فندق مدينة العلوم هيلتون بقوانغتشو للقيام بحفل التوقيع مع لاعب كرة السلة الآسيوي الشهير لين شوهاو، حيث في وقت نفسه يرمز دخول اكس تيب إلى مجال كرة السلة رسميا.  
 
في حديثها عن سبب اختيارها التعاون مع لين شوهاو، قال السيد دينغ شويبو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة اكس تيب الدولية القابضة المحدودة، إن الثقة بالنفس والمثابرة والإيمان والأحلام، والإيقان الراسخ للأحلام في النفس، وإثبات الطريق تحت الأقدام، وعدم الاستسلام أبدا، والصعود ضد التيار، هذه هي المكان الذي يتناسب فيه كل من لين شوهاو واكس تيب على المستوى الروحي، كما أنها أحد الأسباب المهمة لتعاوننا.لتحقيق أي نجاح، من الضروري المضي قدما بشجاعة دون تغيير النية الأصلية، وكسر الشكوك. في عام ٢٠٠١، ولدت العلامة التجارية اكس تيب، بدءا من التسويق المتمايز إلى استراتيجية التسويق المزدوج المسار للرياضة والترفيه مع التركيز على الأعمال الجارية، حتى اليوم الذي ووقعت فيها عقدا مع لين شوهاو لدخول مجال كرة السلة. لأكثر من عقد من الزمان، التزمت اكس تيب دائما بخياراتها واتخذت مسار التنمية المميز.  
 
 أصدرت اكس تيب "خطة إنشاء المنتج المشترك لكرة السلة" في المؤتمر الصحفي، الذي يهدف إلى الحفاظ على تفاعل وثيق مع المستهلكين وإنشاء منتجات كرة السلة التي تلبي احتياجات المستهلكين حقا في شكل إنشاء المنتج المشترك. في نفس الوقت، تأمل اكس تيب أنه من خلال التعاون مع لاعبي كرة السلة المحترفين، يمكنها تحسين الأداء المحترف للمنتجات بشكل أفضل والجمع بين الاحتراف والجمهور من أجل ترسيخ أسس الإنشاء المشترك للمنتج. في مجال كرة السلة، تأمل اكس تيب في خلق  خط طريقها المتمايز. تختلف عن العلامات التجارية السائدة الحالية لكرة السلة التي تركز فقط على شكل الأداء الرياضي، في المستقبل ستدمج كرة السلة اكس تيب الاحتراف والحرم الجامعي والخيرية والموضة وغيرها من المجالات لإنشاء صورة كرة السلة الفريدة من اكس تيب.


lsh.jpg