العنوان:أسست اكس تيب مع ولفيرين شركة مشتركة لتشغيل وإدارة علامتين تجاريتين مشهورتين دوليا ميريل وسوكوني في بر الصين الرئيسي وهونغ كونغ وماكاو

Mar. 24, 2020

في اليوم ٤ من الشهر ٣ عام ٢٠١٩، أعلنت شركة السلع الرياضية المحترفة على الموضة الرائدة في الصين شركة اكس تيب الدولية القابضة المحدودة  وهي شركة مع الشركات التابعة لها اليوم أن شركتيها الفرعيتين المملوكتين بالكامل شركة اكس تيب القابضة المحدودة وشركة ولفيرين العالمية المحدودة مع شركة عمليات جيميني ب.ف. المملوكة بالكامل ("شريك التعاون") التابعة لشركتها الفرعية التابعة لشركتها الفرعية ("ولفيرين "؛ WWW :بورصة نيويورك) اتفاقية الممتلكة المشترك لإنشاء عدد من الشركات  المشتركة (" المشاريع المشتركة ") لتعمل على تطوير وتسويق وتوزيع الأحذية والملابس والاكسسوارات التابعة للعلامات التجارية ميريل وسوكوني في بر الصين الرئيسي وهونغ كونغ وماكاو (" المجالات ذات الصلة "). .


وفقا لاتفاقية الممتلكة المشترك، سيدفع كل من اكس تيب و ولفيرين حوالي ١٥٥ مليون يوان للشركة المشتركة كمبلغ التمويل الأولي. ستستخدم الشركة المشتركة علاقتها الوثيقة بين شبكة البيع بالتجزئة القوية لشركة اكس تيب والتاجر المشغلي بمراكز التسوق لترويج علامتي ميريل و سوكوني في المناطق ذات الصلة، بالإضافة إلى أحذيتها وملابسها وإكسسوارات الجري الشهيرة دوليا. ستفتح الشركة المشترك متاجر جديدة، يقع معظمها في مراكز التسوق في المدن العالية المستوى في بر الصين الرئيسي، بينما توسع معاقل الأعمال في هونغ كونغ وماكاو. ستعتمد بيع المنتجات في المتجر استراتيجية ذات شقين حيث توفر منتجات كلاسيكية راقية كما تتضمن أنماطا مصممة خصيصا لشكل الجسم الصيني وطعمه.


sn.jpg